حين قرأت لي قصيدة شعر//**بقلم**ناريمان معتوق

حين قرأت لي قصيدة شعر//**بقلم**ناريمان معتوق
************************************
لا تزعجني
حين ترتعش شفتاي
لحظة ...أتيت
لا تزعجني حين تسكب عيناي
دموع الفرح والحزن معاً
لا تزعجني أحلامي
حين تأبى أن تكون أنت مجرد طيف
يمرّ عبر أفكاري
تلتهم أناملي الكلمات
وتتوه أحلامي
حين تمتطي حصاناً أبيضاً
وتكون فارس أيامي
لا تزعجني أقاويل النساء عني
هنا كانت ...
من هنا مرّت ...
هنا حملت ببعض من الحنين
خبأته عن العيون
ولا أخجل من حبي لك
لا تزعجني الأيام حين تكرر الأقاويل
حين تذكر أين ركضت
وحين شممت عطر أنفاسك
حين تنشّقت عطر كفيّ
وطلاسم يدي قرأت
وغرقت بزواريب الفكر
حين قرأت لي قصيدة شعر
وتاهت ببحور الشعر حكاياتي وكلماتي
لا يزعجني
لهيب أنفاسك على أوراق قصيدتي
وأنا كل يوم أشتاقك
وأنا كل يوم أقرؤك
وأنا كل يوم أتأملك من بعيد
وأنا كلي لك وما لي دونك سبيل
(حين قرأت لي قصيدة شعر)
*****************************
ناريمان معتوق/لبنان
2/3/2019

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إني اراكِ**بقلم**المختار.زهير القططي

في شعر رجب الشيخ :-**بقلم**حسين علي جثير السراي

صدى صوتي**بقلم** ايمان الخلاني