((( حديث القلب )))**بقلم**اسماعيل الرباطي

((( حديث القلب )))
**********************
اليك ....
ترنو النفس والفؤاد...
واليك . . 
العين تشتاق ..
فلا تسألي ....
كيف انا والاشواق .....
فالقلب نبض اليك ...ودقات ...
والعمر لحظات معك تكون افراح ...
يغازلني دفء لياليك ...
فيكتبني الشوق قصيدا ...
ويبكيني ...
انا الغريب ....
ودمعي فيك حبر الاقلام ...
والف نبضة بجرح الاهات ...
متعب من نبضي ....
وشقاوة الحب تشجيني ...
لا الروح تهوى سواك ...
ولا القلب لغيرك ينصاع ....
كل النساء انت ....
ولست انا لسواك ....
تأخذني اليك الاشواق ....
فاكتب بنبض القلب ...
اني عاشق لمعنى هواك. ...
على ....
صمت بداخلي ...
ابكي باشواقي ...
واكتبك باحرفي...
عذب القصيد ...
يافاتنة ...
بالجمال اشرقت ...
تحدثي بما فيك ...
واعلني ...
ان ما عندنا فوق ما
وصف في قصيد الشعر . .
وما قال البشر ....
اني سبحت في بحر الضاد ...
وغرقت في حروف من ماس ...
ودرر ...
فجف حبر اقلامي ....
وما نضب عندي فيك ...
معين الكلمات ....
تذوبني الاشواق فيك ...
وارتجي ...
موعدا فيه ليلي معك اقمار ...
ونجوما غزت سمائي ....
بنور من حسنك ....
اطل من محياك بهاء ....
لو كنت اعي اشواقي ...
ما كان البعد عنك يدميني ....
ولا ابعدتني عنك الخطوات ...
*****************************
...... 24 - 1 - 2019 ....
اسماعيل الرباطي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إني اراكِ**بقلم**المختار.زهير القططي

في شعر رجب الشيخ :-**بقلم**حسين علي جثير السراي

صدى صوتي**بقلم** ايمان الخلاني