سيدتي** بقلم** عفاف الخطيب

سيدتي 
لست بسارق القلوب 
ولا بائع للهوي
ولا انا بلا ضمير
انا كاتب للشعر 
وبالقافيه احظي
واميل ..حبي للشعر
گالدم يجري بالعروق
اتنفسه گالهواء والنسيم العليل
گعصفور يبوح ويصدح
عن مكنونات الروح و الوجد
اغرد بقلمي حلو الكلام تاره
ومر الكلام تاره
اغرد للحب وعن الهجر تاره
صغيره بالحب وقلبك كبير
احببتك انا ولكن
حبي له تفسير
حب الصديق حب الأبناء
انت من اوهمت قلبك
بحب الحبيب
فلست سارق ولا سالب لقلبك الصغير
ابصري انك بوضع خطير..!!!!!!
فأنا لك ناصح صديق
وانا گأب قلبي يحتويك
اختاري حبيب بعمرك
به يزهر القلب وبالوان الربيع
الزاهي
وتتعالي الضحكات معا
فينثر الحب عبيره گالورد
وتصبح السعاده گعذوبة النهر
ونعومة الحرير
وقلبك يصبح بحبه كبير
فلست سارق قلوب
ولا بائع للهوي
ولا انا بلا ضمير
انا كاتب للشعر
وبالقافيه احظي واميل
........
بقلمي .....
عفاف الخطيب🦋

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إني اراكِ**بقلم**المختار.زهير القططي

في شعر رجب الشيخ :-**بقلم**حسين علي جثير السراي

صدى صوتي**بقلم** ايمان الخلاني