رياح عتق**بقلم ** ناصر عطا محمد

*** رياح عتق ***
************************
مع نفسي ...
لحظات صمت ...
ليل .. يحوط بأضلعي ...
رعد وبرق ...
وانحناءت الزمن ...
بالوجه .. توحي بالوهن ...
ورياح عتق
الآن .. صوت الكبرياء ...
يخشى الحروف ...
وأخال نفسي راحل ...
مثل الألوف ...
هناك صوت .. خلف ظهري ...
ينادى .. للنفس الحزينة ...
أنت يانفسي العزيرة ...
عشت .. فى الدنيا رهينة ...
فلنغادر كل فسق
كنت فى الدنيا ...
ذراع الإخطبوط ...
توحشت كل الزعانف ...
سكنت و بيت العنكبوت ...
نسيت .. أن العمر يمضي ...
مشيت دربا ..
صار ذئبي ...
هنت .. ومات بنا الجميل ...
حتى أتى .. يوم الرحيل ....
قبل الوداع ...
فى الشمس .. يندهني شعاع ....
قبل الوداع ....
سرداب حلم .. وأقتناع ....
قبل الوداع ...
لتنحني .. كل الصفات ...
ولتنتحر .. كل الآهات ...
لنعيش .. عتق
يا أيهل الطفل الجميل ...
ياروح نفسي الطيبة ...
إني أناديك الرحيل ...
من كل سطوة غاضبة ...
من كل نظرة شاحبة ...
فلنغسل الثوب العتيق ...
ونقول اهلا بالرفيق ...
الدنيا لهو ذاهبة
مات فينا كل رق ...
قد نزلنا نهر عتق
الثوب من دنس الذنوب ...
صار أسود من خيوط العنكبوت ...
والتوبة الحق الصدوق ...
أقوى منظف للقلوب ...
الأن فى صمت نعود ...
نمضى ونعتنق العهود ...
الأن نفسي لو تتوب
تكتسي .. أحلى العهود ....
قول حق .. وعد صدق
العز والسلطان .. والتاج الكريم ...
ذلي إلى الرحمن .. والصفو السليم ...
يدعو النفوس .. لتستريح ...
بالصدق .. والقول الصريح ...
بالعيش .. والقبر الفسيح ...
وصحبة الأخيار .. والأطهار ...
ذاك وعد الله .. حق
***********************
بقلمي الشاعر ناصرعطا محمد
بقلمي .. Nasser Atta

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إني اراكِ**بقلم**المختار.زهير القططي

في شعر رجب الشيخ :-**بقلم**حسين علي جثير السراي

صدى صوتي**بقلم** ايمان الخلاني